المويزري لجنان: جهّزي نفسك.. للرد اليوم

طالب النائب شعيب المويزري وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الاسكان الدكتورة جنان رمضان بتجهيز نفسها للرد في جلسة اليوم، لأن ردها على سؤال برلماني للنائب فيصل الكندري تضمن تزييفا للحقائق، واذا هي تجرأت على التزوير وقلب الحقائق فهذا غير مقبول، داعيا الوزيرة الى أن تجهز جميع البيانات «التي اتهمتني بها وتخص خمس مناقصات اثناء حملي حقيبة الاسكان».

وقال المويزري في مؤتمر صحافي: تقدمت باستجواب لرئيس الوزراء في جلسة 2018/‏‏11/‏‏27 وأحيل على اللجنة التشريعية البرلمانية، لافتا إلى أنه في جلسة الاحالة «ذكرت بحقي اكاذيب وافتراءات، حاولت الرد في الجلسة التي تليها وقال الرئيس يمكنك الرد حين مناقشة الاستجواب ولم استطع الرد، ولكن إجابة وزيرة الاسكان عن سؤال مقدم من النائب فيصل الكندري دفعتني للرد لأنها تضمنت تزييفا للحقائق وتزويرا للحقيقة، واذا كانت وزيرة تتجرأ بالتزوير وهو امر غير طبيعي وغير مقبول، فعليها أن تجهز نفسها وتحضر ما ذكرته بخصوص الخمس مناقصات، وكل ما يتعلق بها من مستندات طرح المناقصة والترسية وصورة العقود ومن وقعها والتفويضات».

وطالب المويزري الوزيرة بتجهيز كل ما يتعلق بالمناقصات المذكورة «التي حاولوا اتهامي فيها، نريد معرفة كل شيء، سأعطيك فرصة لاحراجي، كوني جاهزة وجهزي كل الملفات»، متسائلا «كيف تتجرأ وزيرة أن تزور الحقائق؟ هل هذا النهج يقبله رئيس الحكومة؟ تغيير في المعلومات وتزوير وتزييف».

مقالات ذات صلة