الدعيج: افتتاح وتشغيل مركز العبدلي الصحي الجديد يناير المقبل

تفقد مدير منطقة الجهراء الصحية د. جمال الدعيج صباح اليوم، أعمال الإنشاءات في مركز العبدلي الصحي الجديد «مركز علي محمد ثنيان الغانم»، والذي يحتوي على عدة تخصصات كقسم الأسنان وقسم الحوادث الصغرى والملاحظة الطبية والمختبرات الطبية.

وحرص الدعيج خلال الزيارة على توفير جميع الأدوية الضرورية لتلبية احتياجات المترددين على منطقة العبدلي على مدى 24 ساعة وذلك طوال العام.

وقال د. جمال الدعيج إنه من المتوقع أن يتم افتتاح وتشغيل المركز خلال الشهر المقبل، مشيداً بتوجيهات وجهود وزير الصحة د. أحمد العوضي ووكيل الوزارة بالإنابة د. عبدالرحمن المطيري على ضرورة الإسراع في افتتاح المركز وتوفير الخدمات النوعية والمتميزة فيه بما فيها النظام الآلي.

وأضاف الدعيج أنه تفقد العمل في مركز العبدلي الصحي القائم حالياً وتفقد أقسام الصيدلية والتمريض وتحدث إلى المراجعين لمعرفة احتياجاتهم وقام بالإشراف على علاج بعض المراجعين وحث جميع العاملين بالمركز على ضرورة الحرص على تلبية احتياجات العمل.

كما قام الدعيج بتعزية أمين المركز والزملاء المداومين بوفاة زميلهم المرحوم فهد المطيري الذي قضى نحبه في العراق قبل عدة أيام، كما تفقد الدعيج أقسام التمريض والصيدلية، وجرى التحدث مع المراجعين لأخذ ملاحظاتهم في العمل. وقام الدعيج بحث العاملين على قيامهم بواجباتهم على أكمل وجه لتلبية احتياجات العمل والمراجعين.

مقالات ذات صلة