«كاظمة» يختتم معسكره في الدوحة غدًا

يخوض الفريق الأول للكرة بنادي كاظمة مواجهة ودية مع نادي البدع القطري – درجة ثانية – في الثالثة والنصف مساء على استاد نادي السيلية ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في العاصمة القطرية الدوحة الذي سيختتمه غداً.

وهذا هو اللقاء الودي الثاني للبرتقالي وكان الأول جمعه مع نادي سونينغ الصيني وانتهت المباراة بفوز صريح لكاظمة بأربعة اهداف لهدف رغم ان الفريق الصيني الذي يدربه المدرب الروماني الشهير كوزمين يضم نخبة من نجوم لاعبي منتخب الصين والمحترفين، وسجل للبرتقالي فاندرلي (هدفين) وأليكس ليما وشبيب الخالدي.

وواصل البرتقالي أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، وبدأ مدرب الفريق اوليفيرا الفترة الصباحية بتمارين لياقة مكثفة بدأت بالجري على مسافات مختلفة ثم تدريبات بدنية.

وفي الحصة المسائية عمد المدرب إلى إجراء تدريبات تكتيكية من خلال مران تنافسي ركز فيه على الاستحواذ تحت ضغط والتمركز السليم وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة.

وأدى حراس المرمى تدريبات قوية ومكثفة رفقة مدرب الحراس لتجهيزهم لخوض ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي.

اما بالنسبة لملف المحترفين فأغلق الفريق هذا الملف بضم السيراليوني كمارا الذي شارك لدقائق قليلة في مباراة سونينغ إضافة الى البرازيليين فاندرلي واليكس ليما والاوغندي دينيس ايغوما الذين بدأوا الموسم مع الفريق.

من جانبه، التقى الجهازان الاداري والفني اللاعب الاسباني الشهير تشافي هرنانديز سفير ملف مونديال قطر 2022 الذي يلعب ايضا في صفوف نادي السد القطري حيث تم التقاط لقطات تذكارية.

مقالات ذات صلة