في اليوم الثالث لانتخابات التكميلية إقبال 4 مرشحين جدد

شهد اليوم الثالث منذ فتح باب الترشح للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الأمة في الدائرتين الثانية والثالثة المقررة في 16 مارس المقبل تقديم أربع طلبات ترشح جديدة.

وتقدم إلى إدارة شؤون الانتخابات اليوم السبت مرشحان اثنان بطلبي ترشح في الدائرة الثانية، كما تقدم مرشحان اثنان بطلبي ترشح عن الدائرة الثالثة ليصبح بذلك إجمالي عدد المتقدمين بطلبات الترشح منذ فتح الباب الخميس الماضي 16 مرشحا بينهم مرشحة واحدة.

وقدم صباح اليوم السبت، أنور مساعد الطبطبائي شقيق النائب السابق وليد الطبطبائي أوراق ترشحه عن الدائرة الثالثة، قائلا :«إن حركة الإصلاح قافلة تسير لا تعتمد على أفراد.. وأدعم المقترحات والقوانين التي تصحح وتحمي مقدرات البلد».

. كما تقدم الدكتور صلاح الفضلي بأوراق ترشحه عن الدائرة الثانية، مبينا  أنه «ترشحه يأتي كنوع من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.. ونخشى أن نتحول لدولة فاشلة ينخر فيها الفساد».

وتقدم الدكتور خالد عايد العنزي للترشح لـ «تكميلية الثانية»، مؤكدا على أنه « لا بد من إيجاد حل عادل ومقبول لقضية المقترضين».

وتقدم محمد طلال السعيد بأوراق ترشحه لـ «تكميلية» الدائرة الثالثة، قائلا: «لدينا مشكلة كبيرة في الحريات.. وأشعر بالكبت والقيود المفروضة علينا».

مقالات ذات صلة