الجمعة المقبلة.. الجهراء يواجه كاظمة وديًا

اتفقت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء مع نظيرتها في نادي كاظمة، على تنظيم مباراة ودية تجمع الفريقين في السادسة من مساء الجمعة المقبل، ضمن استعدادات الطرفين لاستئناف مباريات «دوري ڤيڤا»، وانطلاق الجولة الخامسة، إذ يلتقي الجهراء والشباب، فيما يلعب كاظمة مع القادسية في قمة مباريات الجولة.

من جانبه، أبدى مساعد مدرب الجهراء نواف جابر، عدم رضاه عن نتائج فريقه في الجولات الأربع الماضية، مرجعًا السبب إلى كثرة التغييرات، ابتداء من الجهاز الفني والمحترفين، إضافة إلى الاعتماد على عدد من الوجوه الشابة.

ويسعى الجهراء إلى إعادة بناء نفسه، وإعداد جيل جديد يعتمد على اللاعبين الشباب.

وأضاف: «نعم.. النتائج لم تكن جيدة وغير مرضية تمامًا، بعد أن حصلنا على نقطة من أصل 12 ممكنة، لكن عزاءنا في هذا التوقيت تطور مستوى الفريق من مباراة لأخرى، ما يبشر بانطلاقة قوية في قادم المواعيد، وهو الأمر الذي يسعى له الجميع بالنادي».

وتابع: «هناك تطور ملحوظ في مستوى الفريق ما بين الجولة الأولى والأخيرة التي واجهنا فيها السالمية، وقدَّم الفريق مستويات مُرضية إلى حد ما، وعلينا الانطلاق من هذا المستوى نحو الأفضل، وأن نستغل فترة التوقف الحالية لالتقاط الأنفاس، وإعادة ترتيب الأوراق، من خلال تصحيح الأخطاء، والعمل على تطوير العمل الجماعي والفردي لعودة الفريق إلى مستواه المعهود».

ولفت جابر، إلى أن مستوى محترفي الجهراء مقبول حتى هذه الفترة، ويقدمون مستوى تصاعديًا مع توالي المباريات، لكن كجهاز فني، فإنه ينتظر منهم المزيد لمساعدة الفريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة