النائب الأول ووزير الدفاع يرعيا حفل تخريج دفعة الطلبة الضباط الجامعيين «22»

رعى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح حفل توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين من دفعة الطلبة الضباط الجامعيين (22) وذلك في كلية (علي الصباح) العسكرية حيث قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر بتوزيع الشهادات على الخريجين.

وهنأ الشيخ ناصر الصباح في كلمة خلال الحفل اليوم الأربعاء ابناءه الخريجين وعبر عن إعتزازه وفخره بهذه الكوكبة وحثهم على الجد والإجتهاد وأن يطبقوا ما تعلموه من دروس نظرية وعملية في الكلية العسكرية في وحداتهم الجديدة.

وتمنى لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية لرفع شأن الكويت كما هنأ العاملين في هذا الصرح الأكاديمي العريق من قادة وضباط ومعلمين ومدربين وإداريين على إخلاصهم وتفانيهم بالعمل.

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت تحت ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وحضر حفل توزيع الشهادات وكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وعدد من أعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من كبار ضباط الجيش.

مقالات ذات صلة