بدر الملا يعلن الترشح في الدائرة الثانية لـ«التكميلية» تحت شعار «جدية الرقابة.. وجودة التشريع»

أعلن المحامي الدكتور بدر حامد الملا عن خوض انتخابات مجلس الأمة التكميلية لعام 2019 تحت شعار «جدية الرقابة.. وجودة التشريع»، مؤكدا على ضرورة المشاركة الفعالة بالانتخابات التكميلية والتي لا تقل أهمية عن الانتخابات العامة التي ستوصل ممثلي الأمة لقاعة عبدالله السالم لممارسة أعمالهم الرقابية والتشريعية وفقا لما نصت عليه مواد الدستور.

وفي تصريح حول ترشحه لـ«تكميلية الثانية»، أوضح الملا أنه سيتبنى قضية التمويل العقاري لأنها الحل الأمثل للقضية الإسكانية بدلا من توزيع الأراضي على الورق، وسيتبنى مشكلة البطالة التي تهدد عددا كبيرا من المواطنين الشباب.

وأشار الى غياب الشفافية الحكومية عن الحالة المالية للدولة والتي غيبت النواب والشعب الكويتي بجدوى الاستثمار لأموال الدولة العامة التي لا يعلم أحد مدى جدواها وما هي مخاطرها.

وحول ما يحدث في مجلس الأمة من شطب الاستجوابات وتحويلها، قال الملا: إن هذه السنن غير الحميدة يجب أن نوقفها وعلينا التمسك بالدستور والمحافظة عليه والإيمان به.

ويستقبل المرشح بدر الملا الناخبين كل يوم سبت بعد صلاة العشاء اعتبارا من يوم السبت المقبل 16 فبراير الجاري في مقره الانتخابي الكائن في منطقة النزهة قطعة 2 بجانب المطافئ مقابل شارع دمشق، كما بالإمكان التواصل معه عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت www.drbaderalmulla.com.

مقالات ذات صلة