«آل خليفة» يشيد بدور سمو الأمير: يستهدف صلاح الإنسانية

أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اليوم الاحد بالدور الذي يضطلع به سمو امير الكويت الشيخ صباح الأحمد ومبادراته الخيرة التي تستهدف كل ما فيه صلاح الإنسانية وشعوب المنطقة والعالم.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) ان ذلك جاء خلال استقبال الامير خليفة بن سلمان عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح، مؤكدا مكانة الكويت الشقيقة بأميرها وشعبها في نفوس أهل البحرين.

وأشاد بخطوات النهضة التي قطعتها الكويت والتي طالت مختلف المجالات والأصعدة، مضيفا ان العلاقة بين البحرين والكويت «راسخة ومتجذرة في تاريخ البلدين».

وذكر أن «أفراح الكويت هي أفراح للبحرين وانجازاتها تبعث على الفخر وتشكل مصدر اعتزاز لدى البحرين وشعبها»، واصفا علاقة البحرين والكويت انها “أخوية ووطيدة وتجمع بيننا الأواصر المشتركة ومن قبلها المحبة والمودة”.

وأشار الى مسار العلاقات البحرينية الكويتية وما تشهده من نمو وتطور في مختلف المجالات والأصعدة، مؤكدا أن هذه العلاقة «أزلية ولها محطاتها التي نفاخر بها لما تعكسه من أخوة صادقة ومحبة بين الأشقاء».

من جانبه قال السفير الشيخ عزام الصباح ان «رئيس الوزراء البحريني أحد أعمدة الحكمة الخليجية ويمثل قيمة كبيرة لدى قادة وشعوب دول المجلس لمواقفه ودعمه المتواصل نحو تعزيز أواصر العلاقات الخليجية».

وأكد الصباح بحسب الوكالة البحرينية عمق العلاقات التاريخية والاخوية بين الكويت والبحرين.

مقالات ذات صلة