نادي طموح الرياضي يعلن تنصيب اللاعبة مريم ذياب متحدثًا رسميًا لإقليم الشرق الأوسط

أعلن نادي طموح الرياضي للاعاقات الذهنية، اليوم الأربعاء، تنصيب اللاعبة مريم ذياب متحدثًا رسميًا لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل الأولمبياد الخاص لتمثيل المنظمة للسنوات الأربع المقبلة.

وقام رئيس الأولمبياد الخاص الأميركي تيم شرايفر بإعلان فوز اللاعبة ذياب وشريكتها آيات شهاب عبر دائرة الكترونية من الولايات المتحدة الأميركية، وذلك باحتفالية رياضية إقامها نادي «طموح» في مركز شباب العارضية.

وأعربت اللاعبة مريم ذياب في كلمة لها أثناء الاحتفالية عقب إعلان فوزها عن فخرها بالفوز بهذا المنصب، مقدمة شكرها للقائمين على نادي طموح وأسرتها وكل من قدم لها الدعم، ما أدى لتحقيق هذا الفوز باسم بلدها الكويت.

من جانبها، قالت الرئيسة الفخرية للنادي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبد الله في كلمة مماثلة، إن ما حققته مريم يؤكد تميز وتفوق الشباب الكويتي من ذوي الإعاقة وقدرتهم على التحدي والإبداع متمنية التوفيق للاعبة في مشاركاتها المقبلة لا سيما أنها ستمثل الكويت في المحافل الرياضية الكبيرة.

بدورها، أكدت رئيس نادي طموح رحاب بورسلي في كلمتها أن إنجاز مريم يجسد الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لأبنائها من ذوي الإعاقة.

وذكرت أن هذا الدعم اتاح لذوي الإعاقة مساحات مكنتهم من الإبداع والتميز، موضحة أن مريم ستمثل بلدها وإقليمها في المحافل الرياضية التي يشرف عليها الأولمبياد الخاص المعني برياضة ذوي الإعاقة الذهنية.

مقالات ذات صلة