مجلس إدارة نادي العربي يزور «الكويت» لبحثخارطة الطريق المتعلقة بحل أزمة الرياضة الكويتية

أعرب رئيس نادي الكويت خالد الغانم عن تشرفه بزيارة مجلس ادارة نادي العربي ووصفها بالبادرة الطيبة التي تصب في اطار المصلحة العامة والتي لا تعتبر غريبة على الاخير.

وقال الغانم «تباحثنا في امور عديدة منها خارطة الطريق المتعلقة بحل ازمة الرياضة الكويتية والعلاقات الثنائية بين الناديين الكبيرين والرياضة النسائية واستقالة معن الرشيد من مجلس ادارة اتحاد كرة القدم».

واضاف «اجتمعنا بالرشيد قبل تقديم استقالته واطلعنا على وجهة نظره وبعدم قدرته على القيام بأي تطوير او دور ايجابي في خضم الآلية الحالية لعمل الاتحاد، ورأينا بأن رأيه سليم وايدنا الاستقالة».

وعن مرشح نادي الكويت المقبل، اجاب «اتفقنا في الجانب الادبي ان لا نسمي مرشحا لفترة 6 اشهر تحفظا على عدم قناعتنا بآلية العمل الجماعي في الاتحاد مع كل الاحترام لشخص رئيسه الشيخ احمد اليوسف».

من جهته، اشاد رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور بأجواء الزيارة ووصفها بالممتازة واثمرت عن تفاهمات عديدة، مشددا على ان الازمة بين الناديين انتهت.

وشكر عاشور نادي الكويت على حسن الاستقبال، وقال ان الزيارة تندرج ضمن جولات يقوم بها العربي على عدد من الاندية من اجل التعاون والتنسيق فيما بينها بخصوص انتخابات الاتحادات المقبلة واختيار افضل الكفاءات والعناصر الشبابية، لتعود الرياضة الكويتية الى سابق عهدها.

وأكد ان النادي العربي مر بسنوات من الصراعات والاداء الاداري السيء، مشيرا الى ان المجلس الحالي يتعاون مع الجماهير وكل الاطراف لاصلاح الاحوال.

وردا على سؤال، قال عاشور «انتهت الانتخابات وجميعنا اخوة والكل مرحب به وما اثير خلال عملية التسجيل الحالية من مشاكل افتعله بعض الاشخاص لغايات، ولكن نشدد على ان التسجيل مفتوح للجميع ولا يوجد اي عقبات لاي كان».

واعتبر ان «العربي» سبّاق من قبل وحاليا في دعم جميع الاندية ومنها «الكويت» المقبل على خوض منافسات بطولة الاندية الآسيوية لكرة اليد.

مقالات ذات صلة