وزير الشباب يهنئ منتخب الدراجات المائية والفائزين في بطولة القوارب الشراعية

هنأ وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري منتخب الكويت للدراجات المائية لفوزهم ب 41 كأسا في بطولة الامارات الدولية كما هنأ الفائزين ببطولة الكويت الدولية للقوارب الشراعية.

 

واشاد الوزير الجبري، اليوم الاحد بمستوى لاعبي منتخب الدراجات المائية الذين شاركوا في البطولة التي اقيمت على شاطئ الحديريات في العاصمة الاماراتية ابوظبي بمشاركة نخبة من المتسابقين يمثلون 11 دولة واصفا اداءهم ب”المتميز والمعتاد”.

 

وأكد ان لاعبي الكويت كانوا على قدر عال من الاحترافية والجاهزية نظرا لعدد الكؤوس المحققة التي تدل على اجتهادهم وتقديمهم كل ما لديهم للخروج بهذا الفوز الكبير الذي يحسب للرياضة الكويتية.

 

ومن جهة أخرى هنأ الجبري الفائزين بالمراكز الاول في بطولة الكويت الدولية للقوارب الشراعية ال12 والقائمين على البطولة منوها بمستوى البطولة ولجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي التي نظمت البطولة واخرجتها بصورة تليق بالرياضة الكويتية.

 

وكانت البطولة انطلقت الخميس الماضي بأكبر مشاركة دولية عربية خليجية تشهدها بطولات الشراع في الكويت سجلت تسابق 18 دولة في ثلاث فئات (ليزر راديال) و(ليزر 7ر4) و(أوبتسمت) يمثلها أكثر من 74 لاعبا ولاعبة.

مقالات ذات صلة