«الجراح» يشيد بجهود رجال الأمن في تأمين الانتخابات التكميلية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم بجهود رجال الأمن من منتسبي الوزارة المشاركين في تأمين الانتخابات التكميلية لمجلس الأمة التي جرت في البلاد أمس.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في «الداخلية» في بيان صحفي اليوم إن وكيل الوزارة الفريق عصام النهام وجه برقية شكر نيابة عن الشيخ خالد الجراح لمنتسبي «الداخلية» أعرب فيها عن تقديره للأداء الرائع والتنظيم المثالي والتنسيق والتعاون المتكامل بين كل قطاعات وأجهزة الأمن وتواصلها مع وزرات وهيئات ومؤسسات الدولة المعنية.

وأكد النهام وفق البيان نجاح العمل الأمني المشرف الذي أبرز المظهر الحضاري الرائع لرجال الأمن عبر تطبيقه ميدانيا على أرض الواقع، لافتا الى أن ذلك نابع من إدراك ووعي منتسبي الوزارة وتحملهم أمانة المسؤولية بكل تفان وإخلاص.

وذكر إن منتسبي الوزارة “كانوا كما عهدناهم عطاء غير محدود وأداء أمنيا رائعا وانضباطا شهد له الجميع وعملوا فأجادوا وبذلوا فأخلصوا من أجل الكويت وأهلها”.

ودعا الله عز وجل أن يوفقهم لخدمة الكويت وشعبها وجعلها دائما وأبدا دار أمن وأمان في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والقيادة السياسية.

مقالات ذات صلة