لقاء تنويري من الأمانة العامة لمجلس الأمة تعقد للنائبين الجديدين

أقامت الأمانة العامة لمجلس الأمة الیوم الاثنين لقاء تنویریا للنائبين الفائزين في الانتخابات التكميلية لمجلس الأمة (2019) د. بدر الملا وعبد الله الكندري.

وتم خلال اللقاء التنويري الذي شرح آلية العمل في الأمانة وجميع قطاعاتها الإدارية بحضور الأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري وعدد من الأمناء العامين المساعدين.

ورحب الأمین العام علام الكندري خلال اللقاء بالعضوين الجديدين وهنأهما  بالفوز في الانتخابات التكميلية عن الدائرتين الثانية والثالثة ونیل ثقة الناخبين.

وقدم الأمناء العامون المساعدون للنائبين الجديدين شرحا تفصیلیا عن كل قطاع من قطاعات الأمانة وطبيعة عملها وما تقدمه للأعضاء من خدمات لتسھیل مھام عملھم البرلماني، فضلا عن شرح آلية تقديم الاسئلة البرلمانية والاقتراحات بقوانين وغيرها من الأدوات الدستورية للنائب.

 

وتلى اللقاء التنويري جولة للنائبين الملا والكندري في قاعة عبد الله السالم للتعرف على نظام التصویت الآلي في القاعة، كما شملت الجولة استراحة الاعضاء والمركز الإعلامي في مجلس الأمة.

يذكر أن انتخابات تكميلية قد أجريت السبت الماضي لشغل المقعدين الشاغرين في مجلس الأمة عن الدائرتين الثانية والثالثة، وأسفرت نتائجها عن فوز عبدالله الكندري بمقعد الدائرة الثانية، ود. بدر الملا بمقعد الدائرة الثالثة، ويستعد النائبان لأداء اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة في جلسة الغد.

مقالات ذات صلة