مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي

كلف مجلس الوزراء الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لاستكمال تطبيق الاستراتيجية الوطنية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد  2024/2019 وفق جدول زمني محدد بالخطوات والاجراءات الواجب اتخاذها وموافاة المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بتقرير دوري يتضمن ما تم بهذا الشأن.

كما كلف مجلس الوزراء الإدارة العامة للطيران المدني التنسيق مع وزارة الأشغال العامة والجهات التي تراها مناسبة لاستكمال الأعمال اللازمة لإنجاز وتنفيذ وتشغيل مشروع مطار الكويت الدولي (T2) والمشاريع المرافقة ذات الصلة، وموافاته بتقرير دوري كل 3 أشهر يوضح مراحل تنفيذ المشروع بما يتفق مع الجدول الزمني الموضوع لإنجاز الأعمال والعوائق التي قد تعترض تنفيذه.

وكلف مجلس الوزراء مؤسسة الكويت للتقدم العلمي التنسيق مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية والجهات ذات الصلة لاستكمال التفاصيل المتعلقة بعقد الاستشاري الذي سيكلف بإعداد دراسة تطوير وإصلاح الإدارة الحكومية من كافة الجوانب، وموافاته بتقرير شامل يتضمن التصورات والمقترحات اللازمة في هذا الشأن.

كما كلف المجلس جهاز تطوير مدينة الحرير (الصبية) وجزيرة بوبيان التنسيق مع وزارة الأشغال العامة لاستكمال الأعمال اللازمة لإنجاز المرحلة الأولى من ميناء مبارك الكبير والمشاريع ذات الصلة وفق رؤيتهما المشتركة في هذا الشأن.

وهنأ مجلس الوزراء الدكتور بد الملا وأحمد الكندري على نيلهما ثقة الناخبين وحصولهما على مقعدي الدائرتين الثانية والثالثة في الانتخابات التكميلية لمجلس الأمة.

مقالات ذات صلة