«خورشيد»: الروضان شعلة نشاط.. ودائمًا حريص على مناقشة القوانين في اللجنة المالية

تحدث النائب صلاح خورشيد، معارضا طرح الثقة لوزير التجارة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان، حيث قال: إن مقدمي الاستجواب هما شخصان نحبهما وهدفهما نبيل وربما استشعرا وجود خلل، ولكن الاتهامات التي وجهت سواء مع أو ضد كانت لتبرير موقف ورأينا نيرانا صديقة وان هناك وزراء وراء الاستجواب وان (الحكومة تستجوب حكومة) وهذا كلام غير صحيح.

وأضاف: الوزير خالد الروضان شعلة من النشاط ونعرف مدى حرصه على مناقشة القوانين في اللجنة المالية، متابعا: الروضان له بصمات وأدوار في جميع القوانين التي أقرت وتختص باختصاصاته وهو يمشي حسب نهج سمو الأمير لجعل الكويت مركزا ماليا واقتصاديا.

وقال: كوني وزير تجارة سابق فأنا أعرف مدى الإغراءات والأموال الموجودة والوزير الروضان لا ينتظر شركة أو راتبا في ظل الأموال المدارة أو يستخدم شركته، وعلينا ان نذكر محاسن الروضان ونقول له كثر الله خيرك.

وأوضح: الروضان هو من نادى بتطوير صندوق المشروعات والتعديلات كانت بمباركته وأشاد به ديوان المحاسبة، وقد تصدى لمحاولات نهب الصندوق واختلاسه.

وأشار خورشيد الى أن هناك مجموعة لا ترغب بتوزيع القسائم الصناعية لأنها مستفيدة، ونقول (افتح يا الروضان وامنح القسائم لمن يستحق) ومن يقف ضد التوزيع لديه هدف غير نبيل.

وتابع: (شد حيلك يا الروضان) في التطبيقات الإلكترونية مثل السجل التجاري لأنه يمنع التزوير والتجاوزات.

وقال: (جيب من ربعك) أو من غيرهم المهم أننا نريد إنجازا.. و(عفيه عليك مجمع هذا النسيج في ديوانيتك).

مقالات ذات صلة