برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيك بلباو.. ويواصل نزيف النقاط

واصل برشلونة حامل اللقب نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه أتلتيك بلباو 1-1 السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب «كامب نو»، فشل برشلونة في تحقيق الفوز للمرة الثالثة تواليًا وسقط في فخ التعادل للمرة الثانية تواليًا على أرضه بعد الأولى أمام جيرونا في المرحلة قبل الماضية قبل أن يخسر أمام مضيفه ليغانيس 1-2 في المرحلة الماضية.

وكان برشلونة في طريقه إلى الخسارة الثانية تواليًا حيث تخلف بهدف لأوسكار دي ماركوس منذ الدقيقة 41، قبل أن ينقذه المهاجم البديل المغربي الأصل منير الحدادي بإدراكه التعادل (84).

وللمرة الثالثة تواليًا، فشل المدرب إرنستو فالفيردي في فلسفة المداورة لإراحة نجومه بسبب توالي المباريات في الآونة الاخيرة، فقرر اليوم الإبقاء على القائد الدولي الارجنتيني ليونيل ميس علىي مقاعد البدلاء الى جانب لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ولعب مكانهم البرازيلي فيليبي كوتينيو والتشيلي أرتورو فيدال والفرنسي الوافد الجديد من اشبيلية كليمان لانغليه الذي كان طرد في المباراة ضد جيرونا في أول مشاركة له مع النادي الكاتالوني هذا الموسم.

ودفع فالفيردي بميسي في الدقيقة 55 فنشط الفريق الكاتالوني وسنحت لمهاجميه العديد من الفرص أبرزها كرتان لكوتينيو في العارضة وميسي في القائم الايمن، قبل ان ينجح الحدادي في إدراك التعادل.

وللمباراة الثانية على التوالي، احتج ميسي على الحكام عقب نهاية المباراة فكان نصيبه اليوم بطاقة صفراء.

وانفرد برشلونة مؤقتًا بالصدارة بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تنتظره قمة ساخنة مساء أمام جاره أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة.

وسيكون الفريق الكاتالوني مطالبًا بنسيان النتائج المخيبة عندما يحل ضيفًا على توتنهام الإنجليزي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة