سمو الأمير يستقبل ملك الأردن والأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد اليوم عددا من القادة العرب في قصر المؤتمرات بالعاصمة تونس على هامش القمة العربية.

وبحث سموه والملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية العلاقات الاخوية الطيبة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها على كافة الاصعدة والقضايا ذات الاهتمام المشترك واخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

واستقبل سموه حاكم امارة الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي ونائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة اسعد بن طارق ال سعيد، ونائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة الشيخ محمد بن مبارك ال خليفة.

إلى ذلك استقبل سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس في قصر المؤتمرات بالعاصمة تونس.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات المتميزة بين الكويت والامم المتحدة ومنظماتها المختلفة وسبل تعزيز وتطوير التعاون القائم بين الكويت والمنظمة الدولية.

كما قدم معالي الامين العام للامم المتحدة خلال اللقاء الشكر لسموه على دوره الرائد ومواقف الكويت ومساعيها المتميزة تجاه كافة القضايا الانسانية الاقليمية والدولية والتي تجسدت من خلال استضافة المؤتمرات الدولية الانسانية الداعمة لدول المنطقة.

مقالات ذات صلة