مدير عام التطبيقي كرم الشطي لفوزه بالميدالية الذهبية في «الاسياد»

كرم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف صباح اليوم بمكتبه بديوان عام الهيئة بالعديلية الطالب بالمعهد العالي للطاقة علي عبد العزيز الشطي الفائز بالمدالية الذهبية في منافسات دورة الالعاب الاسيوية (الاسياد) بحضور عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، و مساعد عميد شئون الطلبة للنشاط الطلابي د. بدر العتيبي، ومدير مكتب العلاقات العامة والاعلام أ. فاطمة العازمي.

وقال د. المضف ان فوز ابن من ابناء الهيئة بالميدالية الذهبية في منافسات ( الاسياد ) وتمثيل الوطن والهيئة خير تمثيل لهو مبعث فخر و اعتزاز لجميع منتسبي الهيئة ونحن إذ نثمن التميز والتفوق الذي وصل إليه اللاعب الشطي، ندعو جميع طلبة الهيئة إلى الاقتداء بسلوكه الرياضي والاكاديمي القويم الذي مكنه من اعتلاء منصات التتويج.
وأكد د. المضف أن الهيئة تحرص دائما على احتضان ورعاية جميع ابنائها من الموهوبين والمتميزين وتعمل على تسخير كافة الامكانات اللازمة التي تدفعهم إلى النجاح، متمنيا التوفيق لجميع منتسبي الهيئة من الطلاب والطالبات وتحقيق المزيد من الانجازات في كافة الفعاليات التي يشاركون بها.

من جانبه أعرب الطالب علي الشطي عن عظيم امتنانه وتقديره لتكريمه من قبل الادارة العليا للهيئة شاكرا الدعم والتشجيع الدائم الذي مكنه من تمثيل الوطن و الهيئة على أكمل وجة

مقالات ذات صلة