برشلونة يتصدر الليغا الإسبانية بالفوز على هويسكا

اكتسح نادي برشلونة ضيفه هويسكا وهزمه بنتيجة (8 – 2) في المباراة التي اقيمت مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليغا الاسبانية ليتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد تسع نقاط وبفارق الاهداف عن ريال مدريد.
وشهدت المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو ببرشلونة هدفا مبكرا لهويسكا الوافد الجديد على الليغا في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه خوان هيرنانديز قبل ان ينتفض برشلونة ويسجل ثلاثة اهداف متتالية.
جاء الهدف الاول لبرشلونة عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 16 فيما احرز الثاني لاعب هويسكا خورخي بوليدو بالخطأ في مرماه واضاف لويس سواريز الهدف الثالث في الدقيقة 39 قبل ان يقلص هويسكا الفارق بتسجيل هدفه الثاني والاخير في المباراة عن طريق لاعبه اليكس غايار.
وفي الشوط الثاني امتلك برشلونة زمام المباراة وتمكن من تسجيل خمسة اهداف جاءت بالتوالي عن طريق لاعبيه عثمان ديمبلي في الدقيقة 48 وايفان راكيتش في الدقيقة 52 وميسي في الدقيقة 61 وهو الهدف الشخصي الثاني له ثم جوردي البا في الدقيقة 81 قبل ان يختتم سواريز اهداف فريقه مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثامن لفريقه في الدقيقة 93 من ضربة جزاء.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة الى تسع نقاط متصدرا ترتيب البطولة بفارق الاهداف عن ريال مدريد في حين بقي هويسكا برصيد اربع نقاط.

مقالات ذات صلة