الأهلي المصري في مهمة صعبة أمام وفاق سطيف بدوري الأبطال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي تقام على ملعب إستاد السلام، ضمن ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وفوز مطمئن على الفريق الجزائري قبل مباراة الإياب التي تقام بعد أسبوعين في الجزائر، من أجل وضع قدم في المباراة النهائية، وتحقيق حلم الجماهير الحمراء باستعادة اللقب الغائب عن خزائن الأهلي منذ عام 2013.

ويتسلح الأهلي بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز على النجمة في لبنان برباعية مقابل هدف بإياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية، والتأهل لدور الـ16 رغم التعادل في القاهرة سلبيا، بالإضافة للفوز على حوريا الغيني برباعية في إياب دور الـ8 لدوري الأبطال، وهو ما يساهم في نشوة كبيرة بين اللاعبين والجهاز الفني.

فيما يعاني الأهلي من غياب جماهيره التي تبث الحماس في اللاعبين، حيث أعلنت الجهات الأمنية اقتصار حضور المباراة على أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء بـ8 آلاف متفرج ومنع الجماهير من الحضور، بالإضافة لغياب عدد من النجوم للإصابة على رأسهم سعد سمير وميدو جابر وجونيور آجاي وعمرو السولية، بالإضافة لشريف إكرامي بسبب الإيقاف مباراتين.

وفي المقابل، يسعى فريق وفاق سطيف الجزائري للخروج بأقل الخسائر أو تحقيق المفاجأة بالفوز أو التعادل قبل مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه، متسلحا بإقصاء الوداد حامل لقب البطولة في الدور ربع النهائي.

الوسوم

مقالات ذات صلة