«غوارديولا»: رغم الإصابة أغويرو سيسافر مع الفريق

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن المهاجم سيرجيو أغويرو، سيسافر مع الفريق لمواجهة مستضيفه هوفنهايم الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، رغم مشكلة بسيطة في القدم.

وسجل أغويرو، خامس أهدافه هذا الموسم في انتصار بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على برايتون آند هوف ألبيون 0/2 يوم السبت، لكن اللاعب الأرجنتيني استبدل بعد الهدف حيث سعى غوارديولا إلى المحافظة عليه قبل السفر إلى ألمانيا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن أغويرو أصيب أمام نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي.

وأضاف غوارديولا في مؤتمر صحافي امس «غدا مباراة كبيرة وسيسافر أغويرو معنا لأن الأطباء أعطوه الضوء الأخضر. غدا سنقرر إذا كان سيلعب أم سندفع باللاعب غابرييل خيسوس».

وأوضح أن لاعب الوسط كيفن دي بروين بدأ التدرب مع التشكيلة بعد تعافيه من اصابة في الركبة اليمنى تعرض لها في أغسطس، لكن عودة اللاعب الدولي البلجيكي ستكون مبكرة جدا في مباراة الغد.

وسيفتقد سيتي جهود الثنائي المصاب لاعب الوسط فابيان ديلف والمدافع بنجامين ميندي، وقال غوارديولا إن ميندي ظهير أيسر منتخب فرنسا قد يعود أمام ليفربول الأسبوع المقبل.

وتابع: «ديلف لن يشارك. ربما يعود ميندي الأحد المقبل. أمامنا ما يكفي من أيام حتى هذه المباراة. المشكلة أنهما لم يتدربا معنا ولذلك نأمل أن يتمكنا من ذلك بعد عودتنا».

وأكد الإسباني غوارديولا على أهمية مباراة اليوم عقب هزيمة سيتي المفاجئة 2/1 على أرضه أمام أولمبيك ليون في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا الشهر الماضي.

وأكد غوارديولا الذي ينافس فريقه في المجموعة السادسة التي تضم أيضا شاختار دونيتسك الأوكراني «سنلعب خمس مباريات نهائية في دور المجموعات. وغدا أول نهائي».

وأردف: «إنها مسابقة رفيعة والأمر معقد لنا جميعا ونحاول الحفاظ على ثبات المستوى. أعتقد أننا نقطع خطوات للأمام».

مقالات ذات صلة