في عرس انتخابي تميّز بالإقبال الكثيف.. طلبة «GUST» اختاروا ممثليهم في الرابطة

شارك أكثر من 3000 طالب وطالبة في العرس الطلابي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» لاختيار رابطة الطلبة للعام النقابي 2018/‏‏‏2019، وسط إقبال كثيف تفوق على مشاركات الأعراس الانتخابية في الأعوام السابقة، حسب رؤساء اللجان لهذا العام.

وتنافست 3 قوائم طلابية في الانتخابات، هي «المستقلة»، و«الوسط الديموقراطي» وقائمة «1962»، حيث زينت الأولى لافتاتها المعلقة على جدران الجامعة بشعار «معقلي أبشر بخير»، واختارت الثانية شعار «لنصنع التاريخ»، أما الثالثة فكان شعارها «للتغيير نطمح».

وعلى هامش فعاليات اليوم الانتخابي، قالت عميد شؤون الطلبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، الدكتورة رغد الكاظمي «تجري انتخابات رابطة طلبة جامعة الخليج بكل سلاسة، وتشهد إقبالًا ممتازًا، حيث بدأنا الاقتراع من الساعة 9 صباحاً وسنقفل الصناديق في الرابعة عصرا»، مؤكدة أن «لا مشاكل واجهتنا وكل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح».

بدوره، أكد رئيس لجنة اقتراع الطلبة الأستاذ المشارك في اللغة التطبيقية الإنكليزية في جامعة الخليج حسين شروفي ان «الإقبال ممتاز هذه السنة وأفضل من السنوات السابقة، وهذا يدل على وجود وعي طلابي بأهمية العملية الانتخابية، حيث إن هذه العملية تساعد الطلبة في التعبير عن ارائهم وأفكارهم ومبادئهم»، مشيراً إلى أن «في اليوم الذي يسبق الانتخابات، أقام الطلبة مناظرة طلابية متميزة في شأن الانتخابات».

مقالات ذات صلة