«مركز صباح الأحمد» يشهد إقبال كبير للمعرض التوعوي في اليوم العالمي للقلب

أعلن مركز صباح الأحمد للقلب، اختتام مشاركته الناجحة هذا العام في اليوم العالمي للقلب، حيث نظم معرضًا توعويًا تحت شعار «قلبي وقلبك» برعاية جمعية القلب الكويتية وشركة سانوفي لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر الماضي في مجمع الأفنيوز.

وأشار مركز صباح الأحمد للقلب، في بيان، إلى  إنه قد تواجد على مدار الأيام الثلاثة لاستقبال الزوار وتعريفهم بالخطوات الصحية التي يجب اتباعها للحؤول دون التعرض لأمراض القلب، وللتمتع بنمط حياة صحي وهو الأمر الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار للتعرف على الأنشطة التوعوية للمعرض والتي تضمّنت فحوصات ضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم، وفحص نسبة الدهون في الجسم، بالإضافة إلى عرض لوحات نتائج مسابقة فنية تمت بالتعاون مع مركز وجهة للفنون.

وقال رئيس قسم أمراض القلب في المركز الدكتور محمد الجارالله «نشعر بالفخر دائمًا عندما يتم طرح مواضيع فعّالة تهدف إلى نشر التوعية ومكافحة الأمراض المتفشّية بين أفراد المجتمع. وهذا ما حرصنا على توفيره خلال هذه الحملة، عن طريق تقديم الإرشادات الصحية لتوجيه الأفراد نحو حياة ومستقبل صحي».

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة جمعية القلب الكويتية فيصل المطوع «نعتز في الجمعية بدورنا المجتمعي الرامي الى دعم أهداف التنمية الشاملة من خلال الوقاية والتصدي لأمراض القلب والتخفيف من تداعياتها وآثارها على مسيرة الصحة والتنمية المجتمعية».

مقالات ذات صلة