الكويت ومالطا توقعان مذكرة تفاهم في مجال التعليم العالي والبحث العلمي

التقى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، وزير الخارجية وتشجيع التجارة لدى جمهورية مالطا، اليوم الأربعاء، في ديوان عام وزارة الخارجية بمناسبة زيارته الرسمية إلى إلى البلاد، حيث أجريت المباحثات الرسمية بين البلدين الصديقين وتناولت العلاقات الثنائية المميزة التي تربطهما على مختلف الأصعدة وسبل تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات.

كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة اضافة إلى مناقشة القضايا محل الإهتمام المشترك.

وتم عقب اللقاء التوقيع على اتفاقية مذكرة تفاهم بين الكويت ومالطا في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وقعها عن الجانب الكويتي وزير الخارجية وعن الجانب المالطي وزير الخارجية وتشجيع التجارة.

حضر اللقاء ومراسم التوقيع نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، وسفير الكويت لدى مالطا فيصل العدواني، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

مقالات ذات صلة