سيميوني: جريزمان الأفضل في العالم فقد فاز بالمونديال

أسهب المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني دييجو سيميوني، في الإشادة باللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بعدما سجل الأخير هدفين في مرمى كلوب بروج البلجيكي أمس الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، واصفا إياه باللاعب الأفضل في العالم في الموسم الماضي بدلا من الكرواتي لوكا مودريتش. 

وقال سيميوني: “كما قلت سابقا، بالنسبة لي جريزمان هو اللاعب الأفضل في العالم في الموسم الماضي، لقد فاز بكأس العالم والدوري الأوروبي وكأس السوبر وحل فريقه في المركز الثاني في الدوري الإسباني الذي يلعب به ريال مدريد وبرشلونة”.ولعب جريزمان أمس دورا حاسما في تغلب أتلتيكو مدريد 3 / 1 على كلوب بروج، ليقود الفريق لفوزه الثاني على التوالي في المجموعة الأولى التي يعتلي صدارتها بجوار بروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف سيميوني متحدثا عن المهاجم الفرنسي، : “إنه في المكان الذي يجب أن يكون فيه، إنه يمر بلحظة مهمة للغاية في مسيرته”، في إشارة إلى اختيار جريزمان البقاء في أتلتيكو مدريد وعدم الرحيل إلى برشلونة في الموسم الماضي.

ورفض سميوني التطرق إلى التصريح الذي أدلى به جريزمان مؤخرا عندما قال أنه “يأكل على نفس المائدة بجوار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”.

وأكمل سيميوني قائلا: “تلك العبارات الغريبة بعض الشيء لا تقل لي الكثير، هو كان الأفضل في العالم لأنه فاز بالمونديال الذي لا يفوز به الجميع”.

مقالات ذات صلة