ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعو،د برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس، ولحكومة وشعب مصر الشقيق.

كما بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر.

وبعث السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان اليوم، الجمعة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، حيث أعرب السلطان قابوس في برقيته، عن أصدق تهانيه وأطيب تمنياته للرئيس السيسي بوافر الصحة والسعادة، وللشعب المصري الشقيق بالمزيد من الرخاء والازدهار.

كما بعث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب العاهل البحريني في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي، بموفور الصحة والسعادة، ولشعب مصر المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لهذه العلاقات مزيدا من النماء والتطور.

وبعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة، عبّر خلالها عن خالص التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب مصر المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا متانة وعمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين في مختلف الأصعدة.

كما بعث الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحريني، ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي.

مقالات ذات صلة