«مصطفى كرم» تهدي أوائل الثانوية الكويتيين 4 سيارات

قدمت شركة مصطفى كرم وأولاده اليوم 4 سيارات للمواطنين الأربعة الأوائل من طلبة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وسط حفل أقامته في مقرها بمنطقة الري.

وقال مدير عام الشركة محمد مصطفى كرم في تصريح صحفي على هامش الحفل: “أنتهز هذه الفرصة لأبارك لأبنائنا الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى دولة الكويت على تفوقهم وتميزهم وتحقيقهم نسب عالية تدعونا جميعا للفخر والاعتزاز»، مشيرا الى أن «علينا أن نشاركهم أفراحهم في هذا الوقت الذي يعد بالنسبة لهم نقطة تحول في حياتهم الدراسية».

وأضاف إننا «نهدف من هذا التكريم الى تشجيع الطلبة خاصة وأننا آباء ولدينا أبناء.. ونعي جيدا مدى أهمية التشجيع وتأثيره عليهم»، داعيا الفائقين الى تكثيف جهودهم في دراساتهم العليا المقبلة.

وذكر إن «نسب النجاح التي تحققت هذا العام طيبة وترفع رؤوسنا ككويتيين»، منوها الى أننا مستمرون بهذا الاتجاه ودعم العديد من المجالات في البلاد خاصة التعليم والصحة والرياضة»، ولافتا الى أن «هذه الجوانب أساسية في مجتمعنا ونحاول دائما المساهمة في الارتقاء بها».

وتمنى كرم التوفيق للطلبة المكرمين في حياتهم العلمية والعملية المقبلة، داعيا الله أن يبارك ويحفظ الكويت وشعبها في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير وسمو ولي العهد والحكومة الرشيدة.

مقالات ذات صلة