غدير العبدلي تكشف خدمات «مجلس دعم المخترعين» الجديدة للمبتكرين الكويتيين

أكدت نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين غدير العبدلي أن المجلس الجديد سيعمل جاهداً لتحقيق كل ما يصب في صالح المخترعين الكويتيين، معربة عن شكرها لمجلس إدارة الجمعية الجديد على ثقتهم بها، مؤكدة أن الجميع سيعمل معاً يداً بيد للارتقاء بأنشطة واسهامات الجمعية في المجتمع الكويتي، وفي مقدمة ذلك العمل على جذب المستثمرين لتبني الاختراعات القابلة للتسويق وتحويلها إلى منتج ملموس.

وأضافت العبدلي، أن ذلك سيتم وفق خطط مدروسة وطموحة تهدف الى السعي لإنشاء حاضنة للاختراعات ومسرعة للأعمال، تقدم الاستشارات والدعم للمخترعين والعمل على تسويق مشاريعهم الريادية، بالإضافة إلى التوسع في المشاركة بالفعاليات الدولية الخاصة بالاختراعات والابتكارات، وذلك لتمكين المخترعين من ابراز اختراعاتهم.

واختتمت العبدلي تصريحها معربة عن شكرها لمجلس إدارة الجمعية السابق، على الإنجازات والجهود التي حققوها ، مشيرة إلى أن المجلس الحالي سيبدأ من حيث انتهى سالفه لتحقيق أكبر فائدة للمخترعين.

وتشغل العبدلي حاليا منصب مساعد مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي التدريب، وهي أيضا عضوة بمجلس الأعمال الكويتي – دبي والإمارات الشرقية

مقالات ذات صلة