«العلاقات العامة»: «تكنولوجيا التعليم» يستعرض التجارب المتقدمة

استقبل رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال النصرالله، عميد كلية الإعلام والاتصال السابق بالسعودية وأستاذ كرسي الحوار بـ«يونسكو» د. عبدالله الرفاعي، بمناسبة زيارته الكويت، لتقييم برنامج الماجستير في قسم الإعلام بجامعة الكويت، والتي يأتي ضمنها زيارة الجهات المرتبطة بهذه الدراسات.

وبهذه المناسبة، ثمَّن النصرالله الدور المهم الذي تقوم به كليات الإعلام في الوطن العربي، من تخريج كوادر وطنية متخصصة قادرة على قيادة الإعلام في بلادها، ما يساهم في رسم صورة صحيحة للواقع العربي، ومتمنيا التوفيق لقسم الإعلام بجامعة الكويت، وإقرار برنامج الماجستير فيه قريبا.

واستعرض النصرالله ما تقوم به الجمعية من فعاليات تصب في اتجاه التنمية المستدامة، حيث تحرص على توعية المجتمع من جانب، وتنميته وتطويره من جانب آخر.

وأوضح أن الجمعية تستعد حاليا لتنظيم مؤتمر ومعرض «تكنولوجيا التعليم… رؤية مستقبلية»، الذي يقام برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، والذي تسعى الجمعية من خلاله إلى استعراض رؤى خبراء ومختصين في قضية تطوير التعليم تكنولوجيا، إضافة إلى عرض التجارب الناجحة في العالم للدول المتقدمة تعليميا.

مقالات ذات صلة