اتحاد الكرة: خطة إعداد لتجهيز المنتخبين الأول والأولمبي للاستحقاقات المقبلة

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية علي الديحاني، اليوم الاثنين، إن الاتحاد يعمل على تجهيز المنتخبين الأول والأولمبي للاستحقاقات المقبلة، وفقًا لخطة إعداد لكل منهما.

وأضاف الديحاني، أن الخطة التي وضعتها اللجنة الفنية تنفذ على عدة مراحل منها مرحلة اقامة المباريات الودية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من الخطة بدأت باقامة معسكر خارجي وتم الانتهاء منها في الصيف الماضي.

وأوضح أن الدورة الودية التي يستضيفها المنتخب الأولمبي الكويتي والمقرر انطلاقها غدا على معلب ثامر بنادي السالمية بمشاركة منتخبي السعودية والبحرين تأتي استكمالا لخطة اللجنة الفنية للمبارايات الودية، مشيرا الى المباراة الودية التي لعبها المنتخب مع نظيره العماني سابقا.

وذكر ان المنتخب أجرى عددًا من الحصص التدريبية، بالإضافة إلى انتظامه في معسكر داخلي للمزيد من التجانس بين اللاعبين وذلك استعدادًا للتصفيات الأسيوية التي ستقام في الكويت في مارس المقبل، معربًا عن أمله في أن يحقق المنتخب نتائج ايجابية.

وأفاد بأن الجهاز الفني ضم اللاعبين أحمد الصراف وعبدالعزيز مروي لصفوف الأزرق الأولمبي بعد استبعاد حمود عايض لالتحاقه بالكلية العسكرية وفيصل العنزي لتعرضه للإصابة.

وعن المنتخب الأول قال الديحاني، إنه تم تجهيزه وإعداده بشكل مشابه للمنتخب الأولمبي من حيث المعسكر الصيفي والمبارايات الودية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة ومنها كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة