«الشؤون»: «المحاسبة» لم يرفض تنفيذ أي مشروع بسبب وجود ملاحظات

أكد الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الاداري والوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية بالانابة في وزارة الشؤون عبد العزيز المطيري ان جميع مشاريع وزارة الشؤون تحظى بموافقة الجهات الرقابية ومنها ديوان المحاسبة باستثناء بعض المشاريع التي لازالت قيد الدراسة متوقعا الموافقة عليها وبدء نفيذها في القريب العاجل .

واكد المطيري في تصريح صحفي التزام وزارة الشؤون بتعليمات وتوجيهات ديوان المحاسبة مشيرا الى ان الديوان لم يرفض تنفيذ اي مشروع من مشاريع الشؤون بسبب وجود ملاحظات وانما كانت هناك اربعة مشاريع طلب الديون استكمال بعض البيانات عنها مثل طلب الموافقة المالية .

وحول مشروع انشاء وحدة رعاية المسنين في اشبيلية اوضح ان المشروع مازال قيد الدراسة بين الوزارة وديوان المحاسبة ولجنة المناقصات  كاشفا في هذا الصدد عن موافقة ديوان المحاسبة خلال السنة المالية2018/2019 على ابرام 5 عقود منهااصلاح وتشغيل وصيانة معدات التكييف والتبريد والتدفئة والتهوية لصالات الأفراح إلى جانب الموافقة على مناقصة خاصة بالبوابة الإلكترونية. والتعاقد ومشروع تشغيل وصيانة الأنظمة الآلية لدعم أنشطة التعاون وملحقاتها ضمن المرحلة الثانية خلال السنة المالية الماضية.

مقالات ذات صلة