“المواصلات”: لا زيادة على رسوم خدمات الوزارة

كرمت وكيل وزارة المواصلات م.خلود الشهاب وبحضور وكيل الوزارة المساعد للشؤون الادارية والمالية م. منصور البدر مجموعة من مدراء الإدارات المالية من المتميزين وموظفيهم المخلصين ويصل عددهم لقرابة 60 فرد  تكريماً لجهودهم ودورهم الفعال في تسهيل وانجاز واتمام الدورة المستندية للمعاملات المالية التي ترد للقطاع بالسرعة الممكنة وسرعة انجاز الادارات المالية الحساب الختامي للوزارة.

وعلي هامش التكريم أكدت وكيل وزارة المواصلات م.خلود الشهاب ان مشروع خصخصة قطاع البريد لا يزال قيد الدراسة لدى الفتوى والتشريع لإبداء الرأي القانوني بشأنه مؤكدة في الوقت ذاته عدم وجود اي نيه لدى الوزارة لزيادة رسومها على الخدمات المختلفة التي تقدمها في الوقت الحالي وان الرسوم باقية كما هي عليها حالياً دون اي زيادة تذكر.

وقالت الشهاب ان الوزارة ماضيه في احالة الموظفين الى التقاعد لمن استكمل منهم السن القانونية ومدة الخدمة مشيرة الى ان اخر قرار شمل الاحالات الى التقاعد كان في يناير الماضي ، موضحه انه بعد ورد كتب من مؤسسه التامينات الاجتماعية فان العمل جاري على حصر الاسماء تمهيدا لاتخاذ الاجراءات .

وبينت الشهاب ان الوزارة مستمره في تلقي تظلمات الاعمال الممتازه في ادارة الشؤون الادارية ، لاسيما بعد شمول عدد كبير منهم في كشف الدفعة الثانية للاعمال الممتازه وبالتالي لن تكون هناك لجنة اخرى .

وكشفت ان مركز الارساليات والفرز في مطار الكويت الدولي سيعمل على مدار الساعه في سبيل القضاء على التكدس ، مشيره الى ان الوزارة رفعت كتاب مؤخرا الى ديوان الخدمة المدنية لاخذ الموافقات في ذلك .

مقالات ذات صلة