ميداليتان لرماة الكويت في «غرين كاب» الدولية بإيطاليا

أعلن نادي الرماية، اليوم الأربعاء، أن منتخب الكويت حقق فوزا مهما في بطولة «غرين كاب» الدولية بمدينة «تودي» الإيطالية تمثل بميدالتين فضية للرامي عبدالرحمن الفيحان وبرونزية للرامي منصور الرشيدي.

وأوضح مدير المنتخبات الوطنية للرماية في النادي محمد مزيد لوكالة الأنباء الكويتية في اتصال هاتفي من إيطاليا أن الرامي الفيحان نال المركز الثاني والميدالية الفضية بمسابقة رماية الـ«تراب» الأولمبي التي جرت على مجمع الرماية «امريا فيردي» خلف نظيره الإيطالي جوليو فيورافنتي فيما حل ثالثا البريطاني ماثيو كوارد.

وأضاف مزيد أن الرامي الرشيدي فاز بالميدالية البرونزية بمسابقة رماية الـ«سكيت» الأولمبي وحل ثالثا خلف الرامي الإيطالي ايمانويل فوزو فيما جاء مواطنه جيانكارلو تازا ثانيا.

وأكد أن رماة الكويت تنافسوا في هذه البطولة مع رماة منتخبات قوية مثل إيطاليا وبريطانيا وعدد من المنتخبات الأوروبية والاسيوية، مبينا أن هذين الفوزين يأتيان استكمالا لإنجازات الرماية الكويتية في المحافل الدولية.

وأشار إلى أن مشاركة الراميين الفيحان والرشيدي في هذا المحفل القوي تأتي في إطار اعدادهما لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في مدينة طوكيو العام المقبل بعد أن تأهلا في وقت سابق من هذا العام.

وافاد بأن مجلس إدارة النادي وضع خطة لزيادة بطاقات التأهل لرماة الكويت للاولمبياد للمشاركة بقوه لتحقيق إنجاز أولمبي جديد يضاف لرصيد الكويت.

وأشاد مزيد بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس مجلس إدارة النادي دعيج العتيبي وأعضاء المجلس لتجهيز الرماة المؤهلين للأولمبياد المقبل بأفضل صورة مقدما شكره لأركان سفارة الكويت لدى ايطاليا لدعمهم المنتخب منذ انطلاقة البطولة في 22 أغسطس الماضي وحتى ختامها مساء أمس وحضورهم تتويج اللاعبين في البطولة.

مقالات ذات صلة