أبطال آسيا.. يد «الكويت» بالمجموعة الأولى و«العربي» بالثانية

أسفرت قرعة البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري في كرة اليد التي تستضيفها كوريا الجنوبية نوفمبر المقبل بمشاركة 11 فريقا عن وقوع فريق الكويت الكويتي بالمجموعة الأولى والعربي بالمجموعة الثانية.

ووفق القرعة التي جرت في فندق الميلينيوم، اليوم السبت، ضمت المجموعة الأولى إلى جانب الكويت أندية سانهوكس الكوري وزوغروس الإيراني والعربي القطري والشارقة الإماراتي.

في المقابل ضمت المجموعة الثانية إلى جانب العربي الكويتي أندية الوكرة القطري وعمان العماني وباربار البحريني والوحدة السعودي وفولاذ الإيراني.

وجرت مراسم القرعة بحضور كل من نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أمين صندوق الاتحاد الآسيوي بدر الذياب والمدير الفني للاتحاد الآسيوي جاسم الذياب وممثلي البلد المستضيف والأندية المشاركة في البطولة.

وعقب انتهاء مراسيم القرعة قال نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أمين صندوق الاتحاد الآسيوي بدر الذياب في تصريح صحافي إن القرعة جرت «بشكل عادل» لا سيما أن جميع الفرق المشاركة قوية لما لديها من لاعبين محترفين.

وأعرب الذياب عن الأمل أن تنجح كوريا في استضافة البطولة وإعطاء الفرق المشاركة صورة جيدة عن اللعبة وما وصلت إليه كرة اليد الآسيوية من نجاحات.

ومن المقرر أن تقام البطولة في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية في الفترة بين 7 و17 نوفمبر المقبل.

يذكر أن النسخة الماضية للبطولة التي أقيمت في الكويت وشارك فيها ناديا الكويت الكويتي وكاظمة الكويتي حقق لقبها الدحيل القطري.

مقالات ذات صلة