“الدفاع المدني”: مستعدون لمواكبة آثار وتداعيات الأمطار المتوقعة

اكدت لجنة الدفاع المدني الكويتية اليوم الثلاثاء اتخاذ جميع الاستعدادات والاجراءات اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية في الدولة لمواكبة آثار وتداعيات الامطار المتوقعة على البلاد.

جاء ذلك في بيان صادر عن اللجنة عقب جولة جوية قام بها مسؤولون في وزارة الداخلية والحرس الوطني والادارة العامة للاطفاء ووزارة الاشغال العامة لتفقد المناطق التي تعرضت لتجمعات مياه الامطار والسيول التي هطلت على البلاد العام الماضي.

ونقل البيان عن نائب رئيس اللجنة وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام قوله ان (الدفاع المدني) وبناء على تعليمات من رئيسها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح قد اتخذت جميع الاجراءات والاستعدادات ذات الصلة.

واضاف ان لجنة الدفاع المدني في حالة انعقاد دائم وتواصل مع مختلف جهات الدولة لمواجهة اي طارئ وانها تراجع خططها بشكل دوري وتستفيد من تجاربها السابقة في التطوير ورفع جودة العمل لضمان استمرارية نجاح عملها لتفادي اي سلبيات.

شارك في الجولة وكيل الحرس الوطني الفريق ركن هاشم الرفاعي والمدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد ووكيل وزارة الاشغال العامة اسماعيل احمد.

مقالات ذات صلة