منتخب تحت 23 لـ«فلوريه» ينتزع فضية «آسيوية المبارزة»

حقق أبطال منتخب الكويت للمبارزة انجازًا جديدًا في البطولة الآسيوية تحت 23 سنة المقامة حاليًا في العاصمة الفيلبينية مانيلا، عندما انتزعوا الميدالية الفضية في سلاح الـ«فلوريه» للفرق.

وجاء حصول المنتخب المكون من علي فاضل وخالد عبدالكريم واحمد عبدالعزيز ويعقوب الشطي على الفضية بعد الخسارة أمام هونغ كونغ في المباراة النهائية، فيما تقاسم البرونزية منتخبا كوريا الجنوبية وتايلند.

وكان عبد الرحمن الحربي، فاز ببرونزية الـ«فلوريه» للناشئين (مواليد 2002) في البطولة ذاتها، قبل أيام.

وأشاد المدير الفني للمنتخبات المدرب عبدالكريم الشملان بالانجاز الذي تحقق، وقال إن هذا «ما يشير الى ان مستوى سلاح الفوريه في تصاعد مستمر على الصعيد الدولي».

وهنأ الأبطال الأربعة على الميدالية الفضية، واعتبر ان امكانية حصد المزيد من الميداليات ممكن جدًا، خصوصًا وأن منافسات الـ«ايبيه» تقام، اليوم، في حين أن الآمال معقودة بقوة على الـ«سابر» المقررة منافساته، غدًا.

وقدم الشملان، شكره إلى الهيئة العامة للرياضة ومديرها العام الدكتور حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور صقر الملا، على الدعم الكبير للمبارزة، وهو ما اسهم في الانجازات التي تتحقق حاليا، مشددا على ان الشكر موصول الى اتحاد اللعبة الذي لم يألو جهدا بقيادة رئيسه عبدالله الوعلان في تحضير المنتخبات والدعم.

مقالات ذات صلة