سمو الأمير يشمل برعايته وحضوره حفل تكريم الفائزين بجائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية

تحت رعاية وحضور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أقيم صباح اليوم (حفل تكريم الفائزين في السنة التاسعة عشر بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني حفظه الله للمعلوماتية) وذلك بقصر بيان.

ووصل سموه إلى مكان الحفل حيث استقبل بكل حفاوة وترحيب من قبل رئيس مجلس أمناء الجائزة الشيخة عايدة سالم العلي الصباح والسادة أعضاء اللجنة المنظمة العليا.

وشهد الحفل سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة بالانابة عيسى أحمد الكندري وكبار المسؤولين بالدولة.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقت رئيس مجلس أمناء الجائزة الشيخة عايدة سالم العلي الصباح كلمة أكدت فيها أن قراءة المستقبل تفصح عن تقدم الصناعات الرقمية وتمدد المجتمعات الافتراضية وتغير المسارات المعرفية مما يتطلب ارتقاء في مهارات التفكير وتعزيزا لطاقات الابتكار واستثارة لكوامن الإبداع ولا يتأتى ذلك إلا بالتعليم والتدريب والتحديث.

وجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية ترتاد هذا الطريق لبناء الإنسان بالاستكشاف والتطوير مرتكزة على التعليم الرقمي الذي عززناه هذا العام بأكاديمية المعلوماتية للاسهام في إعداد جيل مبتكر ذكي في عطائه مبدع في قدراته متقن في نتاجه.

وأضافت أن الأمة لا ترتفع راياتها إلا والعلم رائدها والفكر حافزها والمعرفة سبيلها وأنتم يا صاحب السمو شجعتم العلم والعلماء وأفضتم بالدعم في هذه الآفاق فمن رعايتكم تعلمنا علو الهمة وسداد العزيمة وصلابة الإرادة فالامتنان والعرفان لمقامكم السامي ولأخويكم الكريمين سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الأمين وسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني .

وأشارت إلى أن الإبداع هو مضمار التنافس في الجائزة ورائد الفوز فيها فللمبدعين الفائزين التهنئة والتقدير وللمتطوعين المخلصين شكرنا الجزيل.

مقالات ذات صلة