«رياضيان»: الأزرق الأقرب للتأهل لنصف نهائي «خليجي 24»

أكد المحللان الرياضيان انور اليعقوب ومحمد العدواني اليوم الاحد ان منتخب الكويت هو الاقرب للتأهل لنصف نهائي دورة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم المقامة في قطر.

وأضافا في تصريحات لـ(كونا) ان (الازرق) قادر على تخطي منتخب البحرين غدا الاثنين على (استاد خليفة الدولي) والتأهل للمربع الذهبي.

وشدد مدرب نادي الصليبخات الكويتي أنور اليعقوب على ضرورة اشراك بعض اللاعبين الذين يمتازون بالسرعة في منتصف الملعب ليساعدو المهاجم يوسف ناصر في استغلال الفرص وتسجيل الاهداف.

وقال ان المنتخب البحريني منتخب قوي ولديه عناصر جيدة واجرى مدربه تبديلات لعدد كبير من اللاعبين بالأمس أمام السعودية موضحا ان لاعبيه الاساسيين نالوا قسطا أكبر من الراحة والاستشفاء العضلي.

وتحدث اليعقوب عن فرق الدورة قائلا ان كل الفرق مرشحة لحصد اللقب خاصة مع تطور الكرة في الخليج وتقديم مستويات مرتفعة مؤكدا ان كأس الخليج ليس لها معايير ثابتة والجانب النفسي له دور كبير في مثل هذه البطولات.

وأثنى اليعقوب على حسن تنظيم قطر للدورة كأس الخليج لافتا إلى الحماس الجماهيري في الدورة لاسيما الجمهور الكويتي الذي حضر بقوة ودعم وساند المنتخب.

من جهته قال لاعب المنتخب الكويتي السابق محمد العدواني ان المطلوب من المنتخب هو الحذر مشيرا الى ان عليه التركيز في مباراة الغد مع البحرين للفوز بها والتأهل لنصف النهائي.

وأكد أهمية الاستعداد الذهني والبدني للمنتخب من اجل التأهل للدور النصف النهائي من (خليجي24) خاصة وأن فرص تأهل الكويت لا تزال قائمة.

وتحدد المنتخبات المتأهلة للمربع الذهبي برفقة العراق غدا الاثنين عندما يلتقي منتخبا قطر والامارات والعراق واليمن في المجموعة الأولى فيما يلعب منتخبا الكويت والبحرين والسعودية وعمان ضمن المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة