الخضير: وزيرالاشغال العامة وعد بتطوير مرافق وخدمات الفحيحيل وأم الهيمان

نقل النائب الدكتور حمود الخضير عن وزيرالاشغال العامة وزيرالدولة لشؤون البلدية حسام الرومي، تعهده بالمضي قدما في استكمال الإجراءات والمخاطبات مع الجهات المعنية، من أجل تطوير الخدمات في منطقتي الفحيحيل وعلي صباح السالم«أم الهيمان» وبقية المناطق في البلاد، ومعالجة أي نقص أو قصور فيها.

وذكرالخضير، في تصريح صحافي بعد جولة ميدانية قام بها برفقة الرومي وبعض المسؤولين في وزارة الأشغال، أنه شدد على ضرورة إبداء جدية أكبر من قبل الحكومة في تطوير المرافق العامة، وترجمة الوعود الحكومية إلى أفعال وإلى واقع عملي يلمسه المواطنون الذين يعانون بسبب التقصير الحكومي في الاهتمام بمناطقهم.

وأضاف أنه تحدث إلى الرومي عن افتتاح مدخل ومخرج في قطعة 1 بمنطقة علي صباح السالم، مشيرا إلى أن الوزير تابع بنفسه حجم المعاناة جراء الاختناقات المرورية ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة، لرفع هذه المعاناة وصيانة شوارع المنطقة «ونحن نشكره على هذا الاهتمام ونطالبه بإسراع الخطى في حل مشاكل المنطقة».

وبين أنه تحدث إلى الوزيرعن مضخة المنقف وضرورة نقلها إلى مكان آخر بعيد عن المنطقة السكنية، موضحاً أن الرومي أبلغه بأن الإجراءات اللازمة لتحقيق هذه الغاية مستمرة، وأنه وجّه بسرعة إصلاح الشارع المتهالك جراء مرور صهاريج المياه.

وأضاف الخضير أن الوزير ومسؤولي «الأشغال» انتقلوا إلى دوار الفحيحيل لمتابعة ملاحظات المواطنين حول هذا الدوار المستحدث الذي لم يكن ضمن المخطط الهيكلي، وتبين أن الميلان في استدارة الدوار لا تعوق انسيابية الطريق، كما أن المناهيل تعمل بشكل جيد ووعد بمتابعة فرق الصيانة لأي إشكالات أو طوارئ.

مقالات ذات صلة