«الغانم» يشكر سمو الأمير على الرسالة الموجهة إليه بشأن حادث الاعتداء

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عن شكره وامتنانه للرسالة الأبوية التي وجهها له حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والذي أعرب فيها عن أسفه وتأثره لحادث محاولة الاعتداء عليه في مقبرة الصليبيخات يوم أمس، كما أعرب عن شكره وامتنانه للرسالتين المماثلتين اللتين بعث بهما سمو ولي العهد -حفظه الله- وسمو رئيس مجلس الوزراء.

 

 

 

وقال الغانم في تصريح صحفي ” غمرني سمو الأمير حفظه الله ورعاه بمشاعره الأبوية في رسالته الموجهة إلي، وانني إذ أعرب عن شكري وامتناني البالغين لسموه، لأدعو الله جلت قدرته أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والإخاء والتراحم وأن يحفظ الكويت قيادة حكيمة وشعبا كريما من كل مكروه”.

 

وقال الغانم” جميعنا نشاطر مشاعر سموه في أن ما حدث يوم أمس أمر يتناقض مع أخلاقنا كمسلمين ومع عادات أهل الكويت، وأنا أؤكد لسموه أن أهل الكويت كما عهدهم، أهل مروءة وأخلاق وتراحم وأن ما حدث لا يعدو كونه حادثا فرديا وعرضيا لم نعتد عليه نحن ككويتيين “.

 

واختتم الغانم تصريحه قائلا” كما أعرب عن بالغ امتناني وشكري لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله على رسالته الأبوية كما أشكر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح على رسالته الأخوية “.

مقالات ذات صلة