سيدات الكويت يحصدن 22 ميدالية بـ«العربية لرفع الأثقال»

زادت لاعبات منتخب الكويت لرفع الأثقال غلتهن من الميداليات إلى 22 ميدالية ملونة السبت ضمن منافسات البطولة العربية للناشئين والشباب والكبار للرجال والسيدات التي تستضيفها العاصمة الأردنية.

 

واستطاعت لاعبات المنتخب الوطني إضافة 16 ميدالية في فئات وأوزان مختلفة ضمن منافسات اليوم الثاني من البطولة حيث حصلت اللاعبة فاطمة مبهر على ثلاث ذهبيات (فئة 87 كيلو غراما) وبشاير المياس على ثلاث فضيات (فئة 55 كيلو غراما).

 

كما حققت اللاعبات طفول الحسن ثلاث ميداليات برونزية (فئة 49 كيلو غراما) وسندس الفيلي ميدالية برونزية (فئة 71 كيلوغراما) فيما حصلت أبرار الفهد على ثلاث برونزيات (فئة 81 كيلو غراما) وسمية جاسم على ثلاث برونزيات فئة (87 كيلو غراما فما فوق).

 

وكان منتخب السيدات أحرز في انطلاق البطولة أمس الجمعة ست ميداليات برونزية أحرزتها اللاعبتان بشاير المياس وطفول الحسن.

 

وأعرب أمين سر الاتحاد الكويتي لرفع الأثقال نائب رئيس الوفد إلى الأردن مسيلم العدواني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته بالإنجاز المحقق حتى الآن لأول منتخب نسائي كويتي في رفع الأثقال.

 

وأشاد العدواني بالحالتين المعنوية والبدنية للاعبات قبل وأثناء البطولة الحالية ومستوى التركيز العالي المبذول من قبلهن في أول مشاركة خارجية لهن معربا عن تطلعه لحصد مراكز متقدمة في الترتيب العام للبطولة.

 

ويشارك المنتخب الكويتي للرجال والسيدات المشارك في منافسات البطولة العربية التي انطلقت أمس الجمعة بعدد 35 لاعبا ولاعبة في فئات العمومي والناشئين والأشبال.

 

وتتنافس في البطولة المستمرة حتى الثلاثاء المقبل 18 دولة عربية هي الكويت والاردن والسعودية والبحرين وعمان والامارات واليمن والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين والمغرب وتونس وليبيا والجزائر ومصر والسودان وجزر القمر.

مقالات ذات صلة