«الأثقال»: ما حققناه في البطولة العربية دافع لاستحقاقات مقبلة

اكد رئيس الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال طلال الجسار اليوم الثلاثاء ان ما حققه منتخب الكويت في البطولة العربية للعبة التي أقيمت في الاردن واختتمت فعالياتها أمس الاثنين دافع لاستحقاقات مقبلة.

واعرب الجسار في تصريح صحفي خلال استقبال وفد المنتخب بقاعة التشريفات بمطار الكويت عن فخره بالانجاز الذي حققه أعضاء المنتخب وتحقيقهم 41 ميدالية ملونة وحصولهم على المركز الثاني.

وثمن في المقابل الدعم اللا محدود الذي تلقاه الاتحاد من قبل الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية.

ومن جهته قال امين سر الاتحاد مسيلم العدواني في تصريح مماثل ان المنتخب سيبدأ قريبا تحضيراته لبطولة الخليج للعبة والتي ستستضيفها الكويت في فبراير المقبل وبطولة غرب اسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

واشار العدواني الى ان الاتحاد سيبذل قصارى جهده لمواصلة مسيرة تحقيق الانجازات لرفع اسم الكويت عاليا.

ومن ناحيتها اهدت اللاعبة طفول الحسن والحاصلة على ثلاث ميداليات برونزية في اول مشاركة لاول فريق لمنتخب الكويت للسيدات الفوز للقيادة السياسية والشعب الكويتي.
وأكدت الحسن ان مشاركتها في فئة وزن 49 كيلوغراما كانت صعبة وتتطلب مجهودا اكثر لافتة الى انها تسعى للوصول لمراحل متقدمة في اللعبة.

يذكر ان منتخب الكويت للرجال والسيدات شارك في منافسات البطولة العربية التي انطلقت في 13 ديسمبر الجاري بعدد 35 لاعبا ولاعبة في فئات العمومي والناشئين والاشبال الى جانب لاعبين ولاعبات من 18 دولة عربية.

مقالات ذات صلة