سيدات هوكي الجليد يتوجهن إلى تايلاند للمشاركة في بطولة بانكوك

قال نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي خالد المطيري، إن وفد النادي لرياضة هوكي الجليد للسيدات سيتوجه، مساء اليوم الاحد، إلى تايلاند استعدادا للمشاركة في بطولة بانكوك للعبة التي تنطلق في 30 اكتوبر الجاري.

وأوضح المطيري الذي يترأس الوفد المشارك في البطولة، ان الوفد يضم 18 لاعبة اضافة الى الجهازين الإداري والفني، مشيرا إلى أنهم سيقيمون معسكرا تدريبيا لمدة اسبوع استعدادا للبطولة التي تستمر ستة أيام.

وأكد ان الفريق استعد جيدا لخوض غمار هذه البطولة التي تشارك فيها فرق تمثل عددا من الدول الاسيوية والعالمية وذلك من خلال اجرائه تدريبات مكثفة في الفترة الماضية في صالة التزلج وفي صالة عجيل العجران للألعاب الشتوية في النادي.

وذكر ان اللاعبات تملأهن الحماسة وعازمات على تقديم أفضل مستوى في هذه البطولة بعد أول مشاركة لهن فيها العام الماضي.

واضاف ان اللاعبات تحسن مستواهن الفني منذ تلك المشاركة اذ تمكن الفريق من احراز المركز الثالث في البطولة الخليجية للاندية التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام في الإمارات العربية المتحدة.

يذكر ان نادي الألعاب الشتوية الكويتي يشرف على خمس العاب وهي «هوكي الجليد» و«الفيغر» و«الكيرلينج» و«التزحلق على الجليد» و«السرعة على الجليد» اذ يضم عدد من هذه الالعاب فئات سنية مختلفة للذكور والاناث.

مقالات ذات صلة