بطولة الكويت الوطنية للفيغر للفتيات تختتم منافساتها بتتويج الفائزات

اختتمت اليوم الاثنين بطولة الكويت الوطنية للفيغر للفتيات للموسم (2019-2020) التي نظمها نادي الالعاب الشتوية الكويتي في صالة التزلج على مدى يومين بتتويج اللاعبات الفائزات في مسابقات البطولة.

واسفرت نتائج اليوم الثاني للبطولة التي خصصت لمنافسات الاستعراض الفني عن فوز اللاعبة سارة اللهو بالمركز الاول في مسابقة فئة الصغار (تحت 12 سنة) بعد ان جمعت 6ر113 نقطة محققة فوزها الثاني في البطولة فيما جاءت اللاعبتان فاطمة كاظم وهاجر الكندري في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفازت اللاعبة لولوة الضرمان بمسابقة فئة الكبار (فوق 15 سنة) لنفس الاختصاص بعد ان حصدت 5ر109 نقطة لتؤكد تفوقها في فئتها بعد احرازها المركز الاول في منافسات اليوم الاول كما حصدت خيرية الكندري المركز الثاني وهاجر الكندري الثالث.

وقال نائب رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي خالد المطيري في تصريح للصحفيين عقب الختام ان البطولة ظهرت بمستوى جيد حيث تعتمد هذه اللعبة على قدرة اللاعبة على الاستعراض على الجليد مشيدا بمواظبة اللاعبات على التدريبات ما اسهم في تقديم فقراتهن بصورة جميلة.

وثمن المطيري دعم الهيئة العامة للرياضة لهذه البطولة ولكل انشطة النادي ما يعمل على انجاح بطولات النادي في جميع ألعابه الخمس منوها بجهود ادارة اللعبة بقيادة الكابتن سالم العجمي في الاشراف على تنظيم البطولة ورعاية اللاعبات.

يذكر ان النادي يشرف ايضا على ألعاب (الهوكي على الجليد) و(السرعة على الجليد) و(التزحلق على الجليد) و(الكيرلنغ) اضافة الى (الفيغر).

مقالات ذات صلة