وزير النفط: “معرض الاتحاد الخليجي للتكرير العالمي” فرصة كبيرة لتبادل الخبرات

أكد وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي اليوم أهمية معرض الاتحاد الخليجي للتكرير العالمي بالبحرين لما له دور كبير بنقل العلوم والتكنولوجيا الجديدة لمنطقة الخليج العربي.

وأعرب الوزير الرشيدي في تصريح لـ(كونا) على هامش افتتاح الحدث عن سعادته بنجاح معرض الاتحاد الخليجي للتكرير العالمي الذي تحتضنه مملكة البحرين خلال الفترة من 23 وحتى 25 اكتوبر الجاري.

وقال ان هذا المعرض يعد فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب المشاركين متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

ومن جانبه أشاد مدير دائرة تقنية المعلومات بشركة البترول الوطنية الكويتية المهندس عبدالعزيز الدعيج بالجهود المبذولة من قبل المنظمين لتسخير كافة الامكانيات لإنجاح معرض الاتحاد الخليجي للتكرير العالمي.

وأكد حرص شركة البترول الوطنية على المشاركة الفاعلة بمثل هذه المعارض التي تساعد بالاطلاع على التكنولوجيا الجديدة ومواكبة التطورات.

وأعرب عن شكره وتقديره لمملكة البحرين لاستضافة معرض الاتحاد الخليجي للتكرير العالمي بمشاركة دولية متمنيا بان يحقق الأهداف المرجوة وتعزيز الدور البارز والمهم في تبادل وتقاسم الخبرات بين الجهات ذات العلاقة.

ويبلغ عدد الشركات المشاركة في المعرض أكثر من 150 شركة عارضة لمنتجات وخدمات التكرير والبتروكيماويات من أكثر من 35 دولة من مختلف دول العالم وذلك على مساحة تقدر بنحو 8 آلاف متر مربع لعرض أحدث التقنيات وطرح المنتجات الجديدة وأفضل الخدمات المتوفرة في صناعة التكرير والبتروكيماويات.

مقالات ذات صلة