رئيس الوزراء يشمل برعايته وحضوره مراسم رفع العلم في مركز «جابر الثقافي»

تحت رعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، جرت، اليوم الخميس، مراسم رفع العلم بمركز جابر الأحمد الثقافي في ساحة العلم وانطلاق الاحتفالات الشعبية بالعيد الوطني وذكرى التحرير والذكرى الرابعة عشرة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم.

وبدأ الحفل بمراسم رفع العلم الوطني عقب ذلك فقرات أدبية وفنية وطنية قدمتها جهات حكومية وأهلية مختلفة.

وأعرب سموه في تصريح صحفي بعد الحفل عن خالص تهانيه لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد بهذه المناسبات العزيزة، مؤكدا ان هذه الاحتفالات تجسد تكاتف وتلاحم شعب الكويت والتفافه حول قيادته وتجديد العهد لقائد مسيرته وراعي نهضته.

ونوه سموه بما تحقق من إنجازات في عهد سمو أمير البلاد، مضيفا أن رؤية سموه التنموية تمثل انطلاقة لمسيرة التقدم والتطور والبناء وتحقيق المزيد من الإنجازات والرخاء والازدهار للوطن والمواطنين.

وعبر سموه عن خالص تهانيه للمواطنين بهذه المناسبات السعيدة على قلوب الجميع، مشيرا الى أن الاحتفال بالذكرى الـ 59 للاستقلال ومرور 29 عاما على التحرير تضيف صفحات ناصعة ومضيئة في تاريخ وطننا الغالي وتشكل ملحمة وطنية فريدة قادها أبناء الوطن الشرفاء وكل من يعيش على أرض الكويت

واستذكر سموه بالتقدير التضحيات البطولية التي سطرها أبناء الكويت إبان الغزو الغاشم وصمودهم الكبير في الدفاع عن وطنهم مما كان له أبلغ الأثر في دحر العدوان وإعادة إعمار البلاد.

حضر الحفل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور وعدد من الشيوخ والوزراء والمحافظين وكبار المسؤولين بالدولة وعميد السلك الديبلوماسي سفير السنغال لدى الكويت عبدالاحد امباكي.

مقالات ذات صلة