وزير الدفاع يعرب عن فخره بالطلبة الضباط الخريجين

اعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح اليوم الاثنين عن اعتزازه وفخره بالطلبة الضباط الخريجين داعيا اياهم الى الجد والاجتهاد والاستفادة مما تلقوه من دروس نظرية وعملية خلال فترة دراستهم في وحداتهم العسكرية التي سيلتحقون بها.

 

جاء ذلك في بيان صحفي من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع بمناسبة حفل توزيع الشهادات على الطلبة الضباط الخريجين من الدفعة (46) بكلية علي الصباح العسكرية.

 

وشكر الشيخ أحمد المنصور العاملين في كلية علي الصباح العسكرية من قادة وضباط ومعلمين ومدربين واداريين على اخلاصهم وتفانيهم بالعمل في اعداد وتأهيل هذه الكوكبة الجديدة من الضباط داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله.

 

وحضر حفل توزيع الشهادات رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان الفريق الركن خالد صالح الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالتكليف الشيخ فهد جابر العلي الصباح وأعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من كبار القادة بالجيش.

مقالات ذات صلة