«العقيل» تتفقد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا في «هيئة الإعاقة»

قامت وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل صباح اليوم بزيارة تفقدية مفاجئة الى مقر الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة جالت خلالها صالات المراجعين واطمأنت على سير العمل في الهيئة وكذلك على اتخاذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار عدوى كورونا لضمان سلامة المراجعين والموظفين وجميع العاملين .

 

والتقت العقيل خلال الزيارة مع عدد من المراجعين واستمعت لمطالبهم واقتراحاتهم لتسهيل انجاز المعاملات ووعدت بتذليل كافة العقبات وكل ما يعرقل انجاز المعاملات بسهولة ويسر كما التقت العقيل مع مسؤولي الهيئة والموظفين العاملين في ” كاونترات ” المراجعين للاطمئنان على سير العمل بدون اي معوقات .

 

واكدت العقيل على حرص الحكومة على رعاية ذوي الاعاقة وتطوير كافة الخدمات المقدمة لهم وتطبيق القوانين وتفعيلها بالتعاون مع جميع وزارات الدولة المعنية من دون اي تهاون مع المقصرين او الجائرين على حقوق ذوي الاعاقة .

 

كما التقت العقيل خلال الزيارة عدد من فريق اصدقاء المعاقين واطلعت على الدور الكبير الذي يقومون به استنادا لما يتمتعون به من ضبطية قضائية مشيدة في هذا الصدد بدور اصدقاء المعاقين وبالجهود التي يبذلونها بكل اخلاص وتفان في العمل ومساعدة الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة من اجل تطوير الخدمات المقدمة لذوي الاعاقة على الوجه الامثل .

مقالات ذات صلة