وزير الخارجية يجدد تضامن الكويت الثابت مع كوريا وإجراءاتها لاحتواء انتشار كورونا

استقبل وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح صباح اليوم الخميس في مقر ديوان عام وزارة الخارجية سفير جمهورية كوريا الصديقة لدى دولة الكويت هونغ يونغ كي وتناول اللقاء مجمل العلاقات المتينة والوثيقة التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

 

وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان صحفي إن الشيخ الدكتور أحمد الناصر جدد خلال اللقاء تضامن دولة الكويت الثابت مع حكومة جمهورية كوريا وشعبها الصديق مشيدا ومقدرا للجهود الكبيرة والإجراءات والخطوات التي تتخذها تجاه احتواء انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

وشدد الشيخ أحمد الناصر على أهمية تضافر الجهود الدولية والتعاون لمواجهة هذه الكارثة الصحية العابرة للحدود ومنع الانتشار السريع لهذا الوباء الذي يمثل تحديا مشتركا للبشرية جمعاء.

 

ومن جانبه أعرب سفير جمهورية كوريا الصديقة عن شكر وتقدير بلاده للدعم الذي تقدمه دولة الكويت ومساندتها للإجراءات التي تتخذها الحكومة الكورية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد والتصدي لهذا الوباء.

 

حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير علي السعيد ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية المستشار أحمد الشريم وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

مقالات ذات صلة