«العقيل» تتفقد مطار الكويت وبعض الجمعيات لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات بالانابة مريم العقيل اليوم الخميس بزيارة إلى مطار الكويت الدولي وعدد من الجمعيات التعاونية بهدف متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن تنظيم الأعمال في تلك الجهات في ظل الظروف الراهنة.

 

وأوضحت الوزيرة العقيل في تصريح صحفي خلال الجولة إن جولتها في مطار الكويت تهدف إلى متابعة قرار تعليق الرحلات الجوية وتعامل الكوادر العاملة من مختلف الجهات التي تتبع الداخلية والجمارك والصحة مع الأوضاع الحالية.

 

ولفتت الى أن تلك الجهات نفذت أعمالها على ما يرام الى جانب الصورة الايجابية التي ظهر عليها الجميع سواء من العاملين في الطيران المدني ومختلف مرافق المطار والجوازات والترانزيت ونقاط الفحص التابعة لوزارة الصحة.

 

وعن جولتها على بعض الجمعيات التعاونية أكدت العقيل أن الزيارة تهدف للاطمئنان على توفر السلع ونقل نتائج هذه الجولة الى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والى الأخوة الوزراء وذلك للاطمئنان على سير الاوضاع في الجمعيات التعاونية وتوفير السلع الاستهلاكية للمواطنين والمقيمين.

 

وأشارت إلى أنها لمست جهود الجمعيات وحرصها على توفير كل المستلزمات والتعرف على ملاحظات الزوار واحتياجاتهم المختلفه بصدر رحب وباهتمام ملحوظ مشيدة في الوقت ذاته بتطوع عدد كبير من المواطنين لمساعدة العاملين في الجمعيات التعاونية وكذلك بفرق التفتيش التي ساهمت في إعطاء بعض الملاحظات المتعلقة بالأسعار وغيرها.

 

وبينت العقيل أنه يجري التنسيق من أجل تخصيص بعض المدارس كمخازن لبعض الجمعيات التعاونية لضمان توفير كافة السلع بالكميات المطلوبة.

مقالات ذات صلة